كيف سترحلين

أنا في عيونك نقطة الضوء التي عادت وأضناها الحني.

أنا ذلك العصفور سافر حيث سافر

كم تغنى ..

كم تمنى ..

ثم ارقه الأنين

أنا قطرة الدمع التي طافت على الأهداب تلقى نفسها للموج حينا

ثم تدفعها الأماني للسنين

أنا غنوه العشاق في كل المواسم تشتهى صوتا يغنيها لكل العاشقين

أنا دمعة الأحزان على عيونك جاءت تستجديك

كيف سترحلين كيف سترحلين

أنا عاشق والعشق إعصار يطاردنا تراك ستهربين

صلى لأجلى

اننى سأموت مشتاقا وأنت تكابرين

هذى دمائي في يديك تطهرى منها

وأنت أمام نفسك تنظرين

إني احبك قد أكون ضللت قبلك .. إنما الغفران حق التائبين

إني احبك قد أكون قضيت عمري في التراب

وأنت في قلب النجوم تحلقين

إني احبك أنى احبك

قد يكون الحب في زمن الخريف كغنوة الناي الحزين

قد كنت أنت نهاية الترحال

وإليك جئت بتوبتي

هل بربك تقبلين

إني غريب هل لديك الآن بعض الحب بعض الآمن بعض الياسمين

هيا لنضحك

ها هو الصبح المسافر عاد يشرق بالندى فوق الجبين

هيا لنرقص

آه

ما أحلاك في ثوب البراءة ترقصين

العمر يرحل

فاحملي قلبي على كفيك حين تسافرين

وإذا ظمئت ففي الحقائب ككل أشواقي

وفي الأعماق نهرا من حنين

كيف سترحلين